تصنيف العودة

عادات خاطئة للرجال عند أستخدام العطور

صارت العطور بالنسبة للرجال من الحاجيات الضرورية والعادات التي لا يستغني عنها أي رجل، صنعت منها الماركات الكثيرة بمختلف الروائح، وعلى الرغم من الاستخدام اليومي لها ، إلا أن الكثير من الرجال يقعون في خمس أخطاء دائمة عند رش العطر ، يج التخلص منها ، لضمان استخدام أمثل للعطور.

تركيز الرش في منطقة معينة

يقوم الكثير من الرجال عند رش العطر برشه في مناطق مختلفة من الجسم، وهذا يتسبب في زوال الرائحة في وقت قصير، وعليه فإنه من الأفضل تركيز الرش في منطقة معينة واحدة، لتحتفظ بالرائحة أطول وقت ممكن.

عدم فرك العطر على الجسم

عند رش العطر على بعض مناطق الجسم، لا تقم بفرك المنطقة التي يظهر عليها سائل العطر، بل اتركه يجف من تلقاء نفسه، كي لا يتسبب الفرك بحساسية في تلك المنطقة.

أحذر ... رش العطر على الشعر مباشرة

يفضل غالبية الرجال رش العطر على الشعر مباشرة، ويعد هذا الشيء خطأ كبير يتسبب في مشاكل للشعر، وإن كان لا بد من الرش، قم برش العطر على فرشاة الشعر قبل تصفيفه ، وهذا ما قد يعطي الشعر رائحة مميزة دون ضرر .

المبالغة في رش العطر

عدم المبالغة عند رش العطر، حيث يمكنك رش العطر مرتين فقط في النهار ،مرة واحدة عند الذهاب الى العمل، ومرة عند العودة منه.

حفظ العطور في أماكن باردة

إن عملية تخزين العطور مهمة للغاية، فمن الخطأ تخزين العطور في أماكن ذات رطوبة عالية أو حرارة مرتفعة، لذلك ينصح بوضع العطور في الحمامات، وعدم حفظها في أدراج السيارة خصوصاً وإن كان من المعتاد ركنها في أماكن معرضة للشمس.

أضف تعليقك
المزيد من المواضيع والمقالات