تصنيف العودة

لعبة سبينر SPINNER تجتاح أسواق العاب الأطفال

بين الحين والآخر تظهر لعبة جديدة على الساحة يتهافت عليها جميع الأطفال وأحياناً الكبار، لتكسب بذلك بعض شعبية كبيرة جداً تكون غالباً لفترة بسيطة، مما قد يحولها لحديث الناس في الشارع كل صباح ومساء، تماماً كما حدث مع لعبة البوكيمون التي اجتاحت العقول قبل عدة أشهر، وجاء فيها العديد من الشروحات والفيديوهات والمنافسات.

لعبة سبينر "SPINNER" يبدو أنها ستكون حديث الساعة خلال وقت قصير، فقد أصبحت الان هذه اللعبة حديث الأطفال والمراهقين في وسائل التواصل الاجتماعي، ما قد يحفز الشركات والمعارض لبيع هذا اللعبةوتسويقها، وهكذا تضمن هذه اللعبة الشهرة في وقتٍ قصير .

اللعبة وطريقة اللعب

تصنف لعبة سبينر SPINNER ضمن العاب ازالة التوتر والقلق، وهي تعتمد على المحافظة على التوازن من خلال أصابع اليدلأطول وقتٍ ممكن، اللعبة تأخذ شكل ثلاثي وفي قلة من المرات تأخذ الشكل الثنائي.

طريقة لعبسبينر SPINNER:

تتوسط الأطراف الثلاثة لليد قاعدة اللعبة والتي يمكنك أن تمسكها بالسبابة والإبهام، وتقوم بيدك الأخرى بجذب أحد الأطراف الثلاثة الى الجهة اليمنى لتبدأ الأطراف بالدوران، حينها ضع القاعدة على أحد أصابعك واحتفظ بالتوازن لأكثر وقت ممكن في حين دوران اللعبة.

حديث الأطفال والمراهقين في وسائل التواصل

وفي ذات السياق، لوحظ في موقع يوتيوب وجود مئات المقاطع لتحديات لعبة سبينر SPINNER وجميعها في أوقات زمنية متقاربة، ما يدل على وجود هبّة من قبل الأطفال نحو هذه اللعبة، جدير بالذكر أن سعر اللعبة يترواح ما بين 5 دولار أمريكي الى 20دولار أمريكي، وهيتأتي بالعديد من الأشكال والألوان، منها ما هو يضئ اثناء دوران اللعبة، ليزيد من متعة اللعبة في الظلام.

أضف تعليقك
المزيد من المواضيع والمقالات