تصنيف العودة

6 مواقع لانشاء السيرة الذاتية

التقديم لأي وظيفة ينظر اليه أنه بالأمر السهل، لكن تعد السيرة الذاتية(CV)هي المفتاح لهذهالوظيفة، إعداد وأخراجالسيرة الذاتيةبشكل جيد تضمن لك على الاقل مقابلة عمل، خصوصاً وأن كثير من مُديري ادارات شؤون الموظفين والموارد البشرية، يقوموا بعملية فلترة لعدد السير الذاتية المقدمة وتقليص العدد لأكبر قدر ممكن للقاء أصحابها.

وسائل التقنية تطورت بشكل متسارع لتضمن لك ومن خلال منصات تفاعلية كبيرةقد تصل للمئات لإعدادالسيرة الذاتية وبأبسط الطرقواسهلها بعيداً عن تلك المكررة والمتداولة بشكل معتاد خلال السنوات الماضية والتي كانت تنحصر في قوالب وورد (Word) او بوربوينت(PowerPoint) تم تصميمها خصيصاً للتعديل عليها واخراج سيرة ذاتية، في هذا الموضوع قمنا بأختيارأفضل 6 مواقع تُمكنّك من إنشاءسيرتكالذاتيةوأخراجها بشكل أحترافي.

موقع VisualCV

يوفر موقع VisualCVأداة مجانية تسمحلك بكل سهولة إنشاء سيرتك الذاتية، اضافةالى توفير أكثر من تصميم وقالبيمكنك استخدامه والحصول على سيرة ذاتية متميزة، يمكنك إنشاء حساب مجاني بخطوات بسيطة والبدء باستخدام الأداة من خلال الموقع، كمايمكنك تثبيت الإضافة المخصصة لمتصفح "غوغل كروم"ما يسهل عليك انشاء السيرة الذاتية مباشرة من خلال المتصفح .

موقعSlashCV

موقع SlashCV متخصص في إعداد السير الذاتية، ويقدم لك أفضلالطرق لصناعةالسيرة الذاتية تتوافر فيها كل المعاير، وتحمل تلك السيرة الذاتية الموصفات الكاملة لتكون مكتوبة بصيغة احترافية.

موقعCvlogin

يتيح لك موقع Cvloginامكانية تجهيزسيرة ذاتية خاصة بك وبطريقة سهلة جداً من خلال واجهة مستخدمبسيطةوسهلةتشبه كثيراً واجهة برنامج الوورد (Word).

موقعonline CV generator

عبر موقع online CV generatorيمكنك صناعة سيرة ذاتية احترافية وبطريقة ميسرة جداً ، فقط قم بتسجيل بياناتك الكاملة على الموقع مقسمة الى (البيانات الشخصية - المهارات التعليمية - المهارات الحياتية - الخبرات السابقة) وبعد ادخال جميع البيانات، والضغط على انتهاء ، سيمكنك الموقع من اختيار الشكل النهائيللسيرة الذاتية من بين العديد من التصاميم والقوالب والأشكال المتوفرة مسبقاً.

موقعeasel.ly

موقع easel.ly يختلف عن بقية المواقع السابقة في كونه يضمن لك القدرة على صناعة سيرة ذاتية بالانفوجرافيك (infographic) التفاعلي ومن الصفر، بدءاً باختيار الخلفية ثم السحب والإفلات لباقي العناصر المتعددة الأخرى لتصميم سيرتك الذاتية، يحتوي علىالمئات من عناصر التصميم التي يمكنك استغلالها، كذلك يمكنك الاختيار بين عدد من النماذج الجاهزة.

موقعFlavors.me

يختلف أيضاً موقع Flavors.me عن بقية المواقع السابقة في طريقة العرض، حيث أنه لا يستخدم اسلوب السير الذاتية القديمة، بل أنه يمكنك من كتابة كل بيانتك والنبذة الخاصة بك في صفحة ويب خاصة، وبتنسيق تفاعلي مميز ، كل ما عليك هو انشاء البيانات الخاصة بك وتنسيقه بطرق مبتكرة أو بإحدى التنسيقات الجاهزة داخل الموقع، ومن ثم سوف يقدم لك الموقعرابط مخصص لك ، كل من يزورهيجد نبذة كاملة عنك.

أضف تعليقك
المزيد من المواضيع والمقالات