تصنيف العودة

7 خطوات تطبقها فتبدو أصغر سنا

الامر لا يتعلق بما كم هو عمرك حتي تبدو أصغر سنا وانما هناك بعض الامور التي تحدد السن وأنت علي قيد الحياة، هناك العديد من الأشياء البسيطة التي يمكنك القيام بها للحفاظ علي بشرتك صحية مشرقة.
و هناك بعض النصائح التي تجعلك تبدو أصغر سنًا:

فيتامين سي C

عند الذهاب إلي تسوق منتجات العناية بالبشرة يمكنك شراء بعض المنتجات التي تجعلك تبدو أصغر سنا ومن هذه المنتجات عليك شراء بعض المنتجات التي تحتوي علي فيتامين C لان من المعروف فاعلية فيتامين سي علي البشرة والذي يعمل علي تحفيز كولاجين البشرة ويجعل البشرة تبدو أكثر شباب لم له فاعلية علي محاربة الشيخوخة.

مقشرات البشرة

يمكنك استخدامها مرة واحدة يوميا والتي تعمل علي ازالة الطبقة العليا من الجلد وتقوم بإزالة الطبقة الجلد الميت مما يجعل البشرة تبدو أكثر اشراقة ونضارة.

استخدام واقي الشمس

سواء كانت درجة الحرارة شديدة أو الجو كان بارد لأبد من استخدام واقي الشمس يوميا فيمكنك استخدام واقي الشمس يوميا قبل وضع الميكاج علي بشرتك وحتي تحصلي علي أفضل نتيجة لابد من انتظار ١٥دقيقة قبل وضع مكياج البشرة وذلك حتي يمتصه الجلد بطريقة صحيحة ومن الطرق الصحيحة لإستخدام واقي الشمس عليك استخدامه كل ساعتين وأيضا عدم التعرض للشمس لفترة طويلة .

استخدام مرطب الشفاه

يجهل الكثيرين استخدام مرطب الشفاه يوميا علي الرغم من أهمية الكبيرة لمرطب الشفاه والاسباب التي تجعلك تشجعك علي استخدام مرطب الشفاه يجعل الشفاه عادة تبدو رطبة وغير متشققة، و يمكنك استخدام مرطب الشفاه يوميا بدلا من الملمع شفاه فيجعل الشفاه تبدو أكثر صحية ولمعانا ورطبة.

كما أن هناك مرطبات الشفاه التي تغنيكي عن شراء أحمر الشفاه لانها تحتوي علي صبغة للشفاه، و الشفاه تعتبر من أكثر الاماكن التي تبرز الانوثة وأيضا أكثر الأشياء علامات الشيخوخة لذلك لابد من استخدام أحمر الشفاه.

الحاجب الصحيح والمناسب للوجه

شكل الحاجب يعتبر من أهم الأشياء التي تبرز جمال وجهك لذلك لابد من اختيار رسمة حاجب مناسب لشكل وجهك ومعرفة الرسمة الصحيحة اذا كنتي من أصحاب الوجه الدائري فيجب أن تكون شكا الحاجب مرتفعا قليل عن العين وذلك لإبراز شكل الحاجب وأيضا اذا كنتي من أصحاب الوجه المربع فعليك برسم الحاجب دائريا قليلا وذلك لإضافة شكل الوجه مربعا.

ترطيب اليدين

عليك دائما عند غسل الصحون عليك دائما استخدام القفازات اليدين والعمل علي ترطيب اليدين دائما لتبدو أكثر نعوما ورطوبة وهناك بعض الزيوت التي يمكن استخدامها لليدين وتعطي أفضل نتيجة زيت فيتامين E والصبار لحماية البشرة من الجفاف.

الاهتمام بالرقبة

يهتم الكثير من السيدات بجمال اليد والبشرة ويهملون الرقبة مع أن الرقبة من أكثر الاشياء التي تبرز الانوثة وهناك بعض الاشياء التي يجب عليك الاهتمام بها للحصول علي رقبة أكثر انوثة وجمال، الاهتمام بتدليك الرقية وذلك لمنع تركم الجلد ويودي الي الترهل، و استخدام الزيوت الطبيعة وذلك حتي لايحدث اسمرار عليك استخدام الزيوت الخفيفة وهناك العديد من الزيوت التي يمكن استخدامها للرقبة مثل اللوز الحلو وزيت الورد الذي يعمل علي ازالة الاتربة وتفتيح الرقبة مع الاستمرار.

أضف تعليقك
المزيد من المواضيع والمقالات