تصنيف العودة

5 أسرار لمكياج ساحر لن يخبرك بها أحد

أي امرأة أو فتاة تتمنى الحصول على مظهرًا جميلًا و رقيقًا، شيئًا يبدو طبيعيًا على الرغم من أن كل شيء في الاساس مصطنع مثل تكبير حجم العيون و مظهر الجلد الناعم الحريري ولكن في طلة طبيعية متناسقة، لا تخفي الملامح الطبيعية بل تبرزها بشكل أجمل.

اليكِ مجموعة من النصائح التي يقدمها خبراء التجميل:

ترطيب البشرة خطوة رئيسية لمكياج مثالي

خبيرة التجميل المعروفة عالميًا شارلوت تيلبوري دائمًا ما تبدأ دورات المكياج الخاصة بالزفاف و الخطوبة بأهم خطوة وهي الترطيب سواء كانت تستخدم قناع وتوزعه على الوجه أو تستخدم بريمر مغذي للبشرة فهذه الخطوة بالنسبة لها ترى بأنها خطوة تجعل البشرة أكثر إشراقًا و طراوة قبل تطبيق كريم الاساس.

العيون المشرقة الساحرة

لا تقومي بوضع ظلال العيون الداكن خاصة اذا كنتِ سوف تستعدين للقاء رومانسي، واجعلي ظلال عينيك هادئة و صاخبة بالألوان الشفافة أو الدخانية و ينصح بتطبيق البريمر قبل وضع الظلال لتعطي بقاء الظلال فترة أطول مثل طوال الليل، و اجمل ألوان الظلال هي لون الخوخ. لا داعي للبريق الصاخب و الفاقع ولكن سحر عينيك سوف يظهر مع توهج خفيف فاذا كنتِ لا تمتلكين ظلال كريمي فقط يمكنك استخدام جليتر، واذا لم أردت أن تظهر عيناكِ بطلة ليس بها اي لمعة قومي فقط باستخدام الظلال المتلألئة في الزوايا الداخلية من العينين و حافظي على بقية العين مات او بدون تلألأ باستخدام الظلال الكريمي.

عيون السنور

لا يختلف اثنان أنها من اجمل العيون و يعشقها الجميع، أحيانًا عندما تنظر الى بعض نجمات السينما تلاحظين أن نظرة عينهم بها نفضة كعين القطط، هذه العيون خلابة و ساحرة جدًا، حيث يتم رسم الكحل او الايلاينر بطريقة مرتفعة لا تعطي انطباع قاتم او حتى مفتعل، لكي يتم تطبيق و رسم هذه العيون قومي باستخدام الأيلاينر السائل مع خط رفيع جدًا و طبقي بدقة عالية، والاسهل هو أن تقومي باتباع خط الرموش الطبيعية ثم قومي في نهاية الخط قومي بسحبها بشكل سريع في الزاوية، بدلا من ان تقومي باستخدام ظلال عيون غامق.

هذه الطريقة التي يتم رسم الايلاينر بها تكون جميلة مع الالوان الفاتحة للظلال الكريمي و المسكار الطويلة.

شفاه بتلة الوردة

استخدمي اللون الوردي الكريمي لشفاه ساحرة جميلة رومانسية، وقومي برسم الشفاه بشكل بتلة الوردة برغم ان هذه الموضة كادت ان تنسى الا ان أشهر من قامت بتجديدها مؤخرًا هي أمل كلوني يوم زفافها قامت بوضع ظلال شفاه وردية اللون و رسمت شفتيها مرتفعة كبتلة الورد.

اجعلي مظهرك متناسقًا معًا

مجرد اختيار لون الخدود قد يغير من مظهرك بأكمله، فاذا قمتِ باختيار لون الخدين الصحيح والذي يتناسب ويتناغم مع لون بشرتك فسوف تبدين وكأنك متوهجة ومبهجة، غالبًا لون الخوخ و الوردي الدافئ تكمل معظم أنواع البشرة بشكل متناغم و جيد، واذا كنتي ترغبين في بقاء تأثير أحمر الخدود مدة اطول قومي بالبدء مع ظلال خدود كريمي و ضعي فوقه ظلال بودرة وهكذا تضمنين استمراره بنفس التوهج و استمراره لمدة اطول.

أضف تعليقك
المزيد من المواضيع والمقالات