تصنيف العودة

أحدث موديلات السيارات لعام 2017 - 2018

 أعلنت أشهر الشركات العالمية لأفضل أنواع السيارات عن مجموعة كاملة من السيارات للبيع في وقت لاحق من العام 2017، الأمر مثير جدًا للاهتمام وننصحك أن لا تقوم بشراء سيارة جديدة الا بعد التعرف على هذه المجموعة الرائعة.

تتميز جميع هذه السيارات بالتحكم الآلي مع السرعة و القوة و القدرات المركزية الفائقة.

فورد فييستا Ford Fiesta

فورد فييستا هي مثال رائع لمتعة القيادة، وقد ركزت فورد في موديل 2017 على تطوير أنظمة المعلومات والترفيه لتصبح أكثر دقة ومتعة، قامت فورد بتطويرها تستهلك طاقة أقل بتحديث الايكوبوست ل 1.0.

اقوى منافسين لفورد فييستا هم سكودا فابيا و هيونداي i20، سيتم عرضها في الأسواق للبيع في سبتمبر 2017.

 كيا بيكانتو Kia Picanto

تعد شركة كيا بيكانتو بأن يتميز الموديل القادم  بخصائص السيارات الرياضية، و أوبشن متعددة و شاشة معلومات تعمل باللمس و تشعر معها بالرفاهية و المتعة، و سوف تكون معيارًا عاليًا لأدوات السلامة و سوف يتم طرحه في الأسواق للبيع في الشهر الجاري مايو 2017، النموذج الجديد هو نفس حجم النموذج السابق إلا أنه تم تصميمها بشكل يعطي مساحة أوسع للركاب في الخلف و سوف تكون متاحة بخمسة أبواب فقط.

سيات إبيزا Seat Ibiza

إيبيزا الحالية تعتبر الأكثر مبيعًا في المملكة المتحدة، ولكن التصميم الجديد قام باستبدال التصميم الخارجي بجديد يشبه كثيرًا مثيلتها lion ولكنها أكبر قليلًا, سوف تعمل بمحركات البنزين و الديزل التوربيني الجيدة ذات الأربع اسطوانات مما يجعلها أفضل وأكفأ في استهلاك الوقود.

سيتم طرحها في الأسواق في شهر june 2017.

سوزوكي سويفت Suzuki Swift

الموديل الجديد  سيكون الجيل الرابع من سويفت وسيتم إطلاقه في شهر june 2027 ، تتميز بأنها أصغر و أخف وزنًا من للبالينو  Baleno على الرغم من ان المحركات تعتبر متماثلة، لمساحة الداخلية قريبة جدًا من أخر موديل سويفت ولكن مظهرها الخارجي أكبر قليلًا، و عملت سويفت على تحسين أدوات المناولة بشكل كبير محاكية في هذا الصدد الزعيم الأول في هذه المجموعة  Ford Fiesta 2018.

جيب كومباس Jeep Compass

سيتم إطلاقها في أوائل العام 2018 ولاول مرة تقوم الشركة بالإعلان عن أي تفاصيل للموديلات الجديدة، ومن المعروف أنها منافس قوي لـ فولكس واجن تيجوان Volkswagen Tiguan و نيسان قشقاي Nissan Qashqai  و سوف يتم إطلاقها بثلاثة  محركات البنزين و اثنين من الديزل.

نيسان قشقاي Nissan Qashqai

 

ستكون هذه هي انطلاقة الجيل الثاني من نيسان قشقاي بعد مرور عقد من السنوات، و سيتم تصميمها بشكل  يجعل القيادة شبه مستقلة بدون تحكم مع التحديث الجمالي في المظهر الداخلي و الخرجي لتصبح ممتعة و مريحة عند إستخدامها، سيتم تسريع النظام وتزويد الفرامل بكاميرا عالية الحساسية يمكنها ان ترى العلامات الحرارية و المركبات الأخرى بصورة 3D.

سوف يتم إطلاقها في شهر ديسمبر من العام الجاري 2017

أضف تعليقك
المزيد من المواضيع والمقالات